أخبار المجلسفعاليات

بدعم من الشيخ الحريزي .. تدشين مشروع توزيع مولدات كهربائية لعدد من المدارس في مديرية قشن بالمهرة

 

الوطني – المهرة

دشنت لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن، اليوم، المرحلة الأولى لمشروع توزيع مولدات كهربائية لمدارس مديرية قشن بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي زعيم مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ورئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة.

وفي التدشين أعرب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن ماهر الجدحي، عن سعادته بهذا التدشين الذي يأتي في مرحلته الأولى لثانويات المديرية، على أن تليها مراحل أخرى فيما بعد لبقية المدارس، شاكراً للشيخ علي سالم الحريزي على اهتمامه ودعمه المتواصل.

من جانبه، قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية قشن سالم سلوم المنهالي بتوجيه جزيل الشكر والتقدير للجنة الاعتصام بمديرية قشن على تدشينها هذا المشروع الهام لمدارس المديرية، حيث ستوزع المولدات للمدارس التالية : ثانوية الفاروق – ثانوية عوض هبود – ثانوية بلال بن رباح.

وفي نفس السياق أعلن الشيخ محمد أحمد عوشن نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن عن تقديم اللجنة مبلغ 2 مليون ريال يمني بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي لثانوية الفاروق على هامش حفل التخرج الذي أقيم مؤخراً.

حضر التدشين سعيد علي عوشن، رئيس اللجنة التنظيمية باعتصام قشن، علي سالم شعجول نائب رئيس اللجنة التنظيمية باعتصام قشن، فضل المشمري وكيل مدرسة عوض هبود، وجدي خميس مدير مدرسة بلال بن رباح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى