رياضة

لهذا السبب..بيل يغيب عن مباراة تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني

الوطني – متابعات رياضية

عاد جاريث بيل ليكون في صدارة الحدث في ريال مدريد مرة أخرى ولكن بطريقة سلبية، حيث تم استبعاده من قائمة مباراة إسبانيول بعد أن إدعى اللاعب بأنه يشعر بآلام في ظهره.

وشككت صحيفة ماركا في مدى صدق اللاعب، وخصوصاً وأنه تدرب بشكلٍ جيد في الفترة السابقة، ولكنه في النهاية عاد ليذكر نفس السبب الذي قاله عندما غاب عن عدة مواجهات سابقة.

 

وقالت ماركا بأن غياب جاريث بيل لم يعد غريباً، وأصبح كارلو أنشيلوتي وطاقمه الفني والطبي يتعاملون مع الأمر بشكلٍ طبيعي، حيث سبق وأن غاب اللاعب عن الكلاسيكو يوم 20 مارس الماضي بعد أن ذكر صباح يوم المباراة ضد برشلونة أيضاً بأنه يشعر بآلام في ظهره.

وكانت جماهير ريال مدريد قد أعلنت غضبها على اللاعب بالفعل عندما دخل كبديل لكريم بنزيما في مباراة خيتافي ، حيث واجهته بصافرات الاستهجان نظراً لإظهاره اللا مبالاة وعدم الاحترافية طوال الفترة الماضية.

وشارك بيل في 7 مباريات فقط هذا الموسم مع الفريق الأبيض بمجموع 270 دقيقة فقط، وكانت 5 منها في الليجا واثنتان في دوري الأبطال.

ومنذ أن سجل بيل هدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف ضد ليفربول عام 2018 لم يعد يُقدم أداءاً رائعاً مع الريال، ودخل في خلافات كبيرة مع المدرب السابق زين الدين زيدان.

 

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى