رياضة

هازارد يقرر الإستمرار مع ريال مدريد

الوطني – متابعات رياضية

حسم البلجيكي إدين هازارد نجم ريال مدريد مستقبله عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل التقارير التي تؤكد إمكانية رحيله عن النادي خلال الميركاتو الصيفي.

وخرج هازارد من حسابات المدرب كارلو انشيلوتي بشكل كامل هذا الموسم، وخسر مركزه الأساسي لمصلحة المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

وارتبط هازارد بمغادرة ريال مدريد في الصيف، لكي يلعب بشكل منتظم، ويتمكن من اللحاق ببطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخب بلجيكا. لاسيما وأن روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا نصحه بالانتقال إلى نادٍ آخر.

ورغم ذلك، يبدو أن إدين هازارد لا يفكر بمغادرة ريال مدريد في الصيف، وما زال يريد القتال من أجل استعادة مركزه الأساسي في الموسم القادم، وهذا وفقاً لما أكده شقيقه كيليان هازارد.

وقال كيليان في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لن يترك ريال مدريد حتى يثبت أنه الأقوى. لقد كان هذا موقفه دائماً، في جميع الأندية التي ذهب إليها. لا يريد الرحيل، ولا أعتقد أنه سيرحل”.

وتابع “إذا كان الرئيس (فلورنتينو بيريز) يريده أن يرحل، وإذا كان يعلم أنه لن يكون له أية فرص، فربما لن يبقى. لكن أؤكد أنه سيبذل قصارى جهده لإظهار أنه أفضل لاعب في ريال مدريد”.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى