أخبار

وجهاء المهرة يجمعون على رفض أي تجنيد خارج الإطار الرسمي

الوطني – المهرة

جدد محافظ المهرة محمد علي ياسر رفضه القاطع لأي تجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة، وذلك عقب مساعٍ مشبوهة لملشنة المحافظة من قبل أذرع التحالف السعودي الإماراتي.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الأربعاء، بالوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وشدد محافظ المهرة على أن تنأى جميع المكونات السياسية في المحافظة عن الصراعات والتجاذبات السياسية، مشيرًا إلى أن جميع أبناء المهرة بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية حريصين كل الحرص على أمن واستقرار المحافظة مؤكدا وقوف السلطة المحلية مع كل من يريد تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأضاف المحافظ بن ياسر بأن السلطة المحلية حاولت خلال الفترة السابقة توفير الحد الأدنى من الخدمات الأساسية للمواطنين، لافتًا في حديثه إلى مجموعة من الخدمات والمشاريع التي تقدمها السلطة المحلية في جوانب الكهرباء والمياه والتعليم والصحة والطرق.

وحذر المحافظ بن ياسر من دعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة ، معتبرا أن أي تجنيد خارج نطاق المؤسسة الأمنية والعسكرية أمر مرفوض تماما.

ودعا المحافظ بن ياسر كافة الشخصيات الاجتماعية إلى الوقوف إلى جانب السلطة المحلية ومساندتها، مؤكدًا ترحيبه بكل المبادرات التي تدعو لجمع الكلمة وتوحيد الصف .

من جانبهم، أكد الحاضرون في اللقاء على وقوفهم بجانب السلطة المحلية وعدم السماح لأي جهة خارجية تعبث بأمن واستقرار المحافظة ورفضهم التام لدعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى