رياضة

الإتحاد الأرجنتيني يعلن إستبعاد لاوتارو من قائمة المنتخب

الوطني – متابعات رياضية

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن استبعاد المهاجم لاوتارو مارتينيز، من قائمة منتخب الألبا سيليستي في فترة التوقف الدولي الحالية، بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

واستبعد مهاجم  إنتر ميلان الإيطالي من منتخب راقصي التانجو بعدما ثبتت إصابته بكورونا، بظهور نتيجة فحص كورونا إيجابية، ليضطر اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً للغياب عن مواجهتي فنزويلا والإكوادور في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتواجد لاوتارو حالياً في منزله، ويخضع لفترة عزل صحي لحين التعافي من الإصابة بوباء كوفيد -19، مع العلم أن المباراتين تحصيل حاصل للأرجنتين التي ضمنت مقعدها في مونديال قطر.

وخضع مارتينيز لفحص كورونا، الأحد، قبل مغادرته لمعسكر الأرجنتين، ويخضع في الوقت الحالي لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في منزله، على أمل أن يعود في الوقت المناسب للحاق بمواجهة يوفنتوس في ديربي إيطاليا في الثالث من أبريل المقبل.

وشارك مهاجم النيراتزوري في 74 دقيقة من مباراة فيورنتينا التي عرفت تعادل فريقه بهدف لمثله، مساء السبت، في الدوري الإيطالي، ما يعني أن هناك احتمالية لمعاناة لاعبين آخرين من الإصابة بكورونا.
المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى