ثقافة وفن

كاظم الساهر يثير ضجةً بغنائه مع حفيدتيه على مسرح لوس أنجلوس..فيديو

الوطني – متابعات فنية 

لفتَ المُغني العراقي كاظم الساهر الأنظار إليه خلال حفله الغنائي الأخير الذي أقامه في مدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة، وذلك عندما اصطحب معه حفيدتيه اللتين شاركتا الغناء معه على خشبة المسرح.

 

كاظم الساهر يغني مع حفيدتيه في حفل لوس أنجلوس

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا عدّة فيديوهات للمُغني العراقي، وهو يغني رفقة حفيدتيه “سناء وآية” أغنية “عيد العشاق”، وقد لاقت تلك الفيديوهات تفاعلاً كبيراً.

في حين نشر كاظم الساهر على حسابه الشخصي على “إنستغرام” فيديو وصورة له رفقة حفيدتيه وعلق عليهما: “كاظم الساهر مع حفيدتيه في حفل لوس أنجلوس 12 مارس/أذار 2022”.

 

كاظم الساهر يغني وهو جالس على كرسي!

في حين تداول متابعو الفنان العراقي فيديو مصوراً له من حفل هيوستن الذي سبق حفل لوس أنجلوس، وقد بدا على الساهر التعب من الغناء فقام بالاستناد على أحد الكراسي، وقال للجمهور إنه يشعر بدوخة مفاجئة، ولكنه استدرك الأمر من خلال التوقف عن الغناء لبرهة تخللها بعض المزاح مع الجمهور، قبل أن يكمل الحفل وهو جالس على الكرسي.

ويقدم الساهر خلال جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية 6 حفلات، أقام منهما اثنتين في هيوستن ولوس أنجلوس فيما تبقى 4 حفلات في شيكاغو في 18 مارس/أذار وواشنطن في 25 مارس/أذار ونيوجيرسي في 26 مارس/أذار ويختتمها في ديترويت في 1 أبريل/نيسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى