أخبار

سلطنة عمان ترسل شحنة أدوية إلى مديرية شحن بالمهرة

الوطني – المهرة

قدمت سلطنة عُمان، عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار، شحنة أدوية مخصصة لمركز السلطان قابوس الصحي في مديرية شحن بمحافظة المهرة.

وقام الشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن، في استلام هذه الشحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية، من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، والمخصصة لمركز السلطان قابوس.

وأكد الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، على عمق العلاقة الأخوية والتاريخية بين الجانبين اليمني والعماني، مثمناً جهود سلطنة عمان الشقيقة المستمرة في تقديم المساعدات الغذائية والدوائية لمحافظة المهرة بشكل عام ومديرية شحن الحدودية بشكل خاص .

وخلال الاستلام، حضر من الجانب العماني الشيخ سعيد سعيدان نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية وعن الجانب اليمني مدير مركز السلطان قابوس الصحي الدكتور خيران هادي محمد  ومدير التموين الطبي بالمديرية الدكتور مجاهد عبدالله. وجدد المدير العام لمديرية شحن بن زعبنوت، الشكر والتقدير للهيئة العمانية للأعمال الخيرية على وقوفها الدائم والمستمر في دعم مديرية شحن.

بدوره أكد مدير المركز الدكتور خيران هادي محمد على أهمية المساعدات الدوائية المقدمة من الهيئة العمانية لمركز السلطان قابوس الصحي بشكل مستمر كونها تساعد المركز  في تلبية   احتياجات المواطنين والنازحين المراجعين للمركز خاصةً في ظل الوضع الراهن والأزمة السياسية التي يشهدها البلد بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى