أخبارأخبار المجلسفعاليات

خلال اجتماع هام .. الزعيم الحريزي والسلطان آل عفرار يؤكدون على التصدي للمؤامرات التي تستهدف المهرة ويوجهون دعوة للشعب اليمني

 

الوطني – المهرة

عُقد في محافظة المهرة  اللقاء الموسع للقيادات الميدانية في لجنة الاعتصام السلمي برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي زعيم مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ورئيس لجنة الاعتصام السلمي  والسلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى .

ودعى الإجتماع  إلى رفع اليقظة، وتدشين مرحلة جديدة من النضال لمواجهة التحديات والمخططات التي تحاول إسقاط المحافظة واحتلالها تحت الذرائع الواهية.

وحث الإجتماع على أهمية رفض جميع أحرار المهرة كل المشاريع التي تحاول النيل من المحافظة المسالمة، مؤكداً أن أبناء المهرة سيتصدون لكل المخططات وسيكون النصر حليفهم، موجهاً الدعوة لكافة أحرار اليمن لمناصرة أبناء المهرة إعلامياً وسياسياً كونها قضية تهم اليمنيين بشكل عام.

وأقر الاجتماع عددً من الخطوات التصعيدية لمواجهة كافة المخططات التي تهدد الأمن والاستقرار في المحافظة، وتنهك السيادة اليمنية.

وكان الشيخ الحريزي قد حذر من محاولات المساس بأمن المهرة من قبل أدوات الإحتلال السعودي الإماراتي، كاشفا عن تجهيز جيش قوامه 30 ألف مقاتل لحماية المهرة وطرد الاحتلال السعودي الإماراتي وأدواتهم من جنوب الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى