أخبار

بلجيكي عمل في اليمن مدرباً رياضياً ..ماذا قال عن اليمنيين ؟!

الوطني – متابعات رياضية

عبر مدرب المنتخب اليمني الأسبق البلجيكي توم سينتفيت عن أمله أن تحظى اليمن بالسلام الدائم في المستقبل القريب لتنهى الحرب المستمرة منذ سبع سنوات.

وقال المدير الفني الأسبق في مقابلة صحفية عبر الفيديو مع “في الجول” إنه يأمل أن تحظي اليمن بالسلام في المستقبل القريب لأنها واحدة من أجمل الأماكن.

وأضاف أن أثناء ذهابه لتدريب الفريق اليمني في عام 2012، كان يسمع صوت الطلقات، لكنها” واحدة من أجمل ذكرياتي، اليمن بلد رائع وشعبه جميل”.

وأشار إلى أن السفارة البلجيكية في السعودية أبلغت الجميع لمغادرة اليمن لان الوضع أصبح خطيرا – لكني ذهبت – فيما طلبت السفارة منه الإقامة بفندق أمن، قبل أن يحدثه اتحاد الكرة أن الفندق قد يكون هدفا لهجوم صاروخي، لذلك ذهب للإقامة بفندق صغير مع الأعبين.

وتابع قائلا: “كنت خائفا بالطبع في البداية، تسمع الطلقات النارية أحيانا حتى كانوا يطلقون النيران أثناء الاحتفالات ولأسباب أخرى كنت مرعوبا، لكن اللاعبين والاتحاد والناس في الشارع رائعون.

وأوضح أنه تلقي دعوات كثيرة من الاتحاد اليمني للعودة لتدريب المنتخب اليمني في عامي 2019 و 2021، حيث يدرب حاليا جامبيا، بينما لا أزال على تواصل الاتحاد والسكرتير والأعضاء وجهازي الفني والبدني واللاعبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى