أخبار

عدن : ملاك مخطط “الفارسي – البريقة ” ينفذون وقفة احتجاجية

الوطني – عدن

نفذ ملاك مخطط الجمعية السكنية لأراضي اللواء 31 مدرع (الفارسي – البريقة) الأحد وقفتهم الاحتجاجية الرابعة تنديدا بقيام متنفذين بالاعتداء على أراضيهم في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.

وطالب المحتجون في وقفتين منفصلتين أمام مبنى محكمة البريقة والأخرى أمام مبنى المجلس المحلي لمديرية البريقة حاملين قاضي محكمة البريقة برفع الظلم عنهم وايقاف الاعتداء على أراضيهم المصروفة لهم منذ عام 2000 م بعقود رسمية من الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة محافظة عدن

ولم يذكر المحتجون اسم النافذ واكتفوا بالرمز لاسمه (ف أ) على اللافتات .

ودعا المحتجون رئيس الحكومة الشرعية ومحافظ عدن أحمد لملس إلى سرعة التدخل وتمكين المستفيدين من أراضيهم وفقاَ للعقود المصروفة من هيئة أراضي وعقارات الدولة.

وقال رئيس اللجنة المكلفة عن المستفيدين من أراضي الجمعية السكنية للواء 31 مدرع العميد/ ثابت يوسف “رفعنا قضيتنا لقاضي محكمة البريقة بإنصافنا والذي تجاوب معنا ووجه مذكرة حضور للأخ ف.ا”.

ونوه كافة المستفيدين بانهم مستمرون في التصعيد، محذرين من تفاقم الامور متمنين عودة الحقوق لاهلها، ومحذرين كافة الجهات من مغبة استصدار اي وثائق لزرع الفتنة وتمويه قضيتهم العادلة والمشروعة.

وطالب بيان الوقفة بانصاف 1300مستفيد منها بموجب عقود التمليك الذي صرفت لهم من الهيئه العامه للاراضي والمساحة بمحافظة عدن  منذ عام 2000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى