أخبار

المهرة : محمد علي ياسر يوجه برفع الجاهزة الأمنية على مداخل المحافظة

الوطني – المهرة

وجّه محافظ المهرة محمد علي ياسر قادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية برفع الجاهزية واليقظة الأمنية في النقاط التي تقع على مداخل المحافظة، وتنشيط الدوريات الداخلية والتنسيق بين مختلف الوحدات في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وحفظ الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، اليوم الخميس، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد مختار بن عويض الجعفري، وذلك لمناقشة الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قادة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات.

وخلال الاجتماع، أكد بن ياسر على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية ومواجهة التحديات، والنأي بالمحافطة عن المشاكل والصراعات والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار تطبيقا للنظام والقانون واستنادا لتوجيهات القيادة السياسية العليا.

وشكر المحافظ بن ياسر القيادات العسكرية والأمنية والضباط والأفراد على جهودهم المستمرة في تنفيذ المهام والقيام بواجبهم في ظل أوضاع صعبة ومعقدة، داعياً الأجهزة الأمنية إلى التعامل بحزم ضد أي محاولات لجرّ المحافظة واغراقها في الصراعات والمشاكل.

وتأتي هذه التوجيهات للمحافظ عقب دعوات أطلقها المجلس الإنتقالي  لإدخال المحافظة في أتون الفوضى وإغلاق منفذي شحن وصرفيت وميناء نشطون، إضافة إلى الدعوة لتجنيد 5 آلاف فرد خارج إطار الشرعية، وهي دعوات جوبهت باستنكار واسع لدى أبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى