رياضة

توخيل ينهي أزمة لوكاكو مع تشيلسي

الوطني – متابعات رياضية

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، نهاية أزمة الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم البلوز.

لوكاكو كان قد أعلن في حوار مع سكاي إيطاليا أنه لا يسرع بالسعادة بسبب موقفه الحالي مع تشيلسي، مشيرًا إلى أنه يود العودة إلى إنتر ميلان الإيطالي، مما أدى إلى استبعاد اللاعب بعد ذلك من قائمة الفريق اللندني لمواجهة ليفربول.

تشيلسي يواجه ضيفه توتنهام هوتسبير، مساء غد الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من عمر مسابقة كأس كاراباو، على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال توخيل في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “بالنسبة لي من المهم أن نفهم الصورة العامة التي لدينا، هل تعكس مزاجه العام وموقفه؟ لا”.

وأضاف: “هل كانت النية في إثارة المتاعب أم ترك النادي للضغط على المدرب؟ بالطبع لا، بالطبع كان يجب أن يعرف بشكل أفضل، ولهذا علينا تنقية الهواء معًا”.

وتابع: “يجب أن نكون بالغين وناضجين بما يكفي لقبول الاعتذار، ولدينا عقل واضح للتحضير للمباريات القادمة”.

وواصل: “لديه (روميلو) عقد لسبب ما، ويريد تحقيق أشياء كبيرة مع ناديه تشيلسي، مما يعني الكثير بالنسبة له، لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل، ولكن لم تكن هناك نية وراء كل هذا لتغيير النادي أو تغيير طموحه”.

وأردف: “روميلو يتحدث علانية ليس فقط في وسائل الإعلام، ولكن أيضًا في غرفة الملابس، ربما كان الأمر مفتوحًا بعض الشيء، وفي اتجاه يمكن أن يتعرض فيه المشجعون للإهانة، ولديهم الحق في ذلك، لكننا أخذنا وقتنا، ويمكننا المضي قدمًا الأن”.

واستمر: “مشاركة أندرياس كريستنسن مشكوك فيها غدًا، وتريفوه تشالوباه لن يكون متاحًا”.

وختم: “تيمو فيرنر تدرب أمس ولديه تدريب آخر، إنه يشعر بتحسن كبير، ولم يكن لديه ردود فعل حتى الأن، إذا سارت التدريبات بشكل جيد، فيمكننا وضعه على مقاعد البدلاء أو منحه بعض الدقائق”.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى