ثقافة وفن

محمد صبحي يعود للسينما بفيلم جديد بعد غياب 33 عاما

الوطني –  أخبار فنية 

 

أعلن الفنان محمد صبحي عن عودته للسينما من جديد بعد غياب ما يقرب من 33 عامًا، موضحًا رأيه فيما يتم تقديمه على الساحة الفنية وتحديدًا بالسينما خلال الفترة الماضية.

عودة محمد صبحي للسينما

وقال محمد صبحي ببرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر شاشة قناة etc، إنه سيعود للسينما مرة أخرى بفيلم جديد رافضًا الكشف تفاصيله تمامًا ولا حتى جهة إنتاجه، موضحًا أنه يفضل أن يعلم الجمهور تفاصيله عندما يتم طرحه في السينما، ومن ثم يتحدث عن كواليسه.

وأشار محمد صبحي إلى أنه لا يوجد سينما في مصر جيدة من قبل فترة انتشار فيروس كورونا، قائلًا: مفيش سينما من قبل كورونا، وكان قبل كورونا فيه محاولات، ودلوقتي المناخ الثقافي وهو مسرح وسينما وتلفزيوني وفن تشكيلي وباليه وغناء والكتاب في حالة انتظار لشيء ما، ومش عارف إيه هو، ولازم مصر ترجع تاني بدورها الريادي في الفن.

وأضاف محمد صبحي: ديمًا الناس بتشوف إن عندي نوستالجيا أو حنين للماضي ولكن أزمتي إني مش عندي حنين للماضي ولكن أنا الماضي بتكويني هو نفسه اللي كان في الماضي وبتعامل مع مَن حولي إنهم من الماضي زيي، بمعنى إن مهما كان التكنولوجيا لا بد أن نتمسك بأجمل ما فينا من تقاليد وعادات وأصالتنا وثقافتنا ولكن التغير نتيجة التكنولوجيا خلانا ماندورش على القيمة من التكنولوجيا خلانا نستسهل وتذوق الفن اختلف بظهور التكنولوجيا.

 

 

المصدر : وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى