رياضة

تعرف على قرار كافاني بشأن عرض برشلونة

الوطني – متابعات رياضية

قرر المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني تأجيل حسم مستقبله، حيث ينتظر مهاجم مانشستر يونايتد العرض المقدم له من نادي برشلونة الذي اهتم بالحصول على خدماته سابقاً، ويجد الماتادور الأوروجوياني بأن النادي الكاتالوني سيكون الأنسب له.

أظهرت عدة أندية أخرى اهتمامها بالتوقيع مع إدينسون مثل إشبيلية و كورنثيانز، لكن كافاني الذي يريد بالفعل مغادرة مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع نادي ملعب الكامب نو.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر به برشلونة تطورات عملية ضم فيران توريس من نادي مانشستر سيتي، وإذا لم ينجح بالحصول على خدمات المهاجم الإسباني فسيبحث ضم خيارات أخرى من بينها كافاني.

توصل البلاوجرانا بالفعل لاتفاق مبدئي مع كافاني للتوقيع معه لمدة موسم ونصف، و قد وافق نجم باريس سان جيرمان السابق على خفض راتبه كثيراً في الأشهر الستة الأولى، ولكن اهتمام النادي الكاتالوني قل كثيراً في الآونة الأخيرة مع رغبة المدرب تشافي في الحصول على خدمات فيران توريس.

يُفضل تشافي الحصول على توقيع فيران توريس لأنه أكثر قدرة على اللعب كمهاجم وهمي، ومع استعادة أنسو فاتي وبريثوايت فإن خط الهجوم سيكون مكتملاً مع رحيل الهولندي لوك دي يونج.

من المقرر أن يلتقي كافاني بإدارة مانشستر يونايتد الثلاثاء المقبل، ورغم رغبة الشياطين الحُمر في الاحتفاظ به لكن اللاعب لا يزال يدرس العروض المقدمة له.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى