أخبارأخبار المجلس

اللجنة المنظمة للفعالية الجماهيرية بمحافظة المهرة.. التحضيرات مستمرة وشبة جاهزة والحشود الجماهيرية بدأت بالتدفق

 

الوطني-المهرة

قالَ رئيسُ اللجنةِ المُنَظِّمةِ للفعاليةِ الجماهيريةِ بمحافظة المهرة، سعد القميري، إنَّ اللجنةَ عقَدت عدةَ لقاءاتٍ معَ الأحزابِ والمكوِّناتِ السياسيةِ كافةً وشَكّلَت لجاناً للحشدِ الشعبيِّ استعداداً للفعاليةِ الجماهيريةِ المناهضةِ لوجود القوات الأجنبية في المحافظة.

 

وأكد القميري في تصريح لـ “المهرية”، أن الاستعدادات للفعالية شبه جاهزة، ويجري العمل على إنهاء كافة التحضيرات ، تمهيداً للمشاركة الواسعة في الفعالية الجماهيرية الرافضة للقوات الأجنبية بالمحافظة.

 

وكشف القميري عن تشكيل لجان حشد على مستوى المديريات ومدينة الغيضة، كما تم تشكيل طوق على عاصمة المحافظة لتنظيم وحماية الحشد الجماهيري.

 

ولفت إلى أن بعض الحشود الجماهيرية من بعض مديريات المهرة البعيدة مثل (“حاف والمسيلة ومناطق الصحراء”)، بدأت مساء الخميس بالتدفق إلى مدينة الغيضة، استعداداً للمشاركة في الفعالية الجماهيرية الرافضة لتواجد القوات الأجنبية.

 

وكان زعيم مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ورئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة الشيخ علي سالم الحريزي قد دعا المواطنين والقبائل والشخصيات الإجتماعية والمكونات السياسية في محافظة المهرة للمشاركة القوية في الفعالية الكبرى المنددة والرافضة للوجود العسكري الأجنبي الإحتلالي في المهرة والتي ستقام في ساحة الأحرار شرق محيفيف شمال الكورنيش بالغيضة، الساعة الثالثة والنصف من عصر الجمعة 20 أغسطس 2021م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى