أخبارأخبار المجلس

ناطق اعتصام المهرة: الدعوة للإحتشاد جاءت بعد عدم الإستجابة لمطالب خروج القوات الأجنبية من المهرة”فيديو”

 

الوطني-المهرة

أكد الناطق باسم لجنة الاعتصام السلمية بالمهرة علي بن محامد، اليوم الخميس، أن الدعوة للاحتشاد جاءت بعد عدم الاستجابة لمطالب خروج القوات الأجنبية من المحافظة.

 

وقال بن محامد في تصريح لقناة “المهرية”، إن أعضاء لجنة الاعتصام السلمية، على اجتماعات مستمرة منذ قدوم القوات الأجنبية إلى مطار الغيضة، مشيراً إلى اجتماعات عقدت بالمكونات السياسية والأحزاب والشخصيات الاجتماعية حتى تم إقرار الحشد الجماهيري يوم الجمعة بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة”.

 

ولفت إلى أن “الحشد الجماهيري المرتقب سيتوافد إليه من جميع مديريات ومناطق محافظة المهرة، من كل المكونات والأطياف السياسية والاجتماعية للمجتمع المهري، وذلك للتنديد بالتواجد الأجنبي بمحافظة المهرة، وللمطالبة بخروجهم من المحافظة فورا.

 

وبشأن توقعات عرقلة قوات الانتقالي لهذا الحشد الجماهيري، أكد بن محامد أن المجلس الانتقالي لا يحظى بأي حاضنة شعبية في محافظة المهرة، متهماً التحالف السعودي الإماراتي بتجنيد عناصر في الانتقالي لإثبات وجوده في المهرة.

 

وكان زعيم مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الشيخ علي سالم الحريزي قد دعا المواطنين والقبائل والشخصيات الإجتماعية والسياسية في محافظة المهرة للمشاركة القوية في الفعالية الكبرى المنددة والرافضة للوجود العسكري الأجنبي الإحتلالي في المهرة والتي ستقام في ساحة الأحرار شرق محيفيف شمال الكورنيش بالغيضة، الساعة الثالثة والنصف من عصر الجمعة 20 أغسطس 2021م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى