أخبارأخبار المجلس

الشيخ الحريزي يهنئ اليمنيين بحلول عيد الأضحى المبارك ويجدد العهد بإستمرار النضال ضد الإحتلال

 

الوطني-خاص

جدد الشيخ علي سالم الحريزي المرجعية الإشرافية العليا لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ورئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة تأكيده العمل على كبح جماح التدخلات والانتهاكات السافرة للاحتلال السعودي الإماراتي.

 

وهنأ الشيخ الحريزي ، عبر منشور في حسابه على فيسبوك ، أبناء المهرة والشعب اليمني قائلاً “نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة الأحرار في محافظة المهرة وعموم يمننا الحبيب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”.

 

وأضاف “في هذه المناسبة العظيمة نجدد العهد على المضي قدما للسير نحو أهدافنا العظيمة والسامية في لجنة الاعتصام المتمثلة في الدفاع عن بلدنا وسيادته لكبح جماح التدخلات والانتهاكات السافرة للاحتلال السعودي الإماراتي”.

 

وأوضح أن التدخلات العسكرية الأجنبية أثبتت أن الأيام والوقائع أنها تهدف لتدمير اليمن والسيطرة على موارده وتدمير مؤسسات دولته عبر تشكيل المليشيات ومدها بالسلاح والمال.

 

إليكم نص التهنئة :

يسعدنا ويشرفنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة الأحرار في محافظة المهرة وعموم يمننا الحبيب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي يأتي وشعبنا الصابر والمكافح يعاني ويقاسي ويلات وتداعيات الحرب المستمرة منذ سبع سنوات.

 

إننا في هذه المناسبة العظيمة نجدد العهد على المضي قدما للسير نحو أهدافنا العظيمة والسامية في لجنة الاعتصام المتمثلة في الدفاع عن بلدنا وسيادته لكبح جماح التدخلات والانتهاكات السافرة للاحتلال السعودي الإماراتي.

 

وقد ناضل أبناء المهرة رجالا ونساء وشبابا وإلى جانبهم أحرار اليمن، في سبيل عزة وكرامة وطنهم ورفض التدخلات العسكرية الأجنبية التي أثبت الأيام والوقائع أنها تهدف لتدمير اليمن والسيطرة على موارده وتدمير مؤسسات دولته عبر تشكيل المليشيات ومدها بالسلاح والمال.

 

إننا ندرك حجم المعاناة التي يعانيها الشعب اليمني اليوم في ظل غياب الحكومة واختطاف التحالف السعودي الإماراتي قرارها للإمعان في تعذيب الشعب وتفاقم مأساته، ومع كل ذلك سيواصل اليمنيون نضالهم ليتحقق لهم الانتصار الذي لاحت معالمه في الأفق.

 

عيد مبارك لكل الأحرار والشرفاء أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات والنصر والنماء والازدهار للمهرة واليمن الحبيب.

 

ودمتم ودام اليمن بخير

 

الشيخ علي سالم الحريزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى