أخبار

شيخ مشائخ سقطرى يبعث برقية عزاء في وفاة الشيخ عامر كلشات رئيس لجنة اعتصام المهرة

الوطني – خاص :

بعث الشيخ عيسى سالم بن ياقوت السقطري، شيخ مشائخ محافظة أرخبيل سقطرى برقية عزاء ومواساة، إلى أبناء المهرة عامة، وأسرة الفقيد الراحل الشيخ عامر سعد كلشات، رئيس لجنة اعتصام المهرة، ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام ف/م المهرة، الذي وافاه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة.

وأشاد الشيخ “بن ياقوت” في برقية العزاء، بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته النضالية والسياسية، الذي أفنى حياته في خدمة المجتمع المهري من أجل السلم والتآخي والمحبة ومن أجل الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.

وأعتبر الشيخ “بن ياقوت” وفاة الشيخ عامر سعد كلشات، مثلث خسارة فادحة كونه أبرز رجالات محافظة المهرة واليمن عامة، المقاومة والمدافعة عن السيادة اليمنية، ورافضاً للتواجد الخارجي وتدخلاته في الوطن وخصوصاً في المهرة وسقطرى .

واعرب الشيخ “بن ياقوت” في ختام برقيته, عن صادق تعازيه ومواساته بهذا المصاب الجلل ,مترحما على روح الفقيد الطاهرة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون

The post شيخ مشائخ سقطرى يبعث برقية عزاء في وفاة الشيخ عامر كلشات رئيس لجنة اعتصام المهرة .. موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى