أخبار

جمعية قمرة تختتم حملتها التوعوية حول حوادث السير في ابين

الوطني – خاص :

اختتمت جمعية قمرة للتنمية والابداع صباح اليوم الاثنين 23/ 11/ 2020 م في مدرسة بلال ابن رباح سابقا  حملتها التوعوية حول حوادث السير ومخاطرها على الاطفال وخاصة طلاب المدارس والتي تحت شعار ( اطفالنا مستقبلنا ) .

وفي فعالية الختام التي حضرها نائب مدير المرور بمحافظة ابين الرائد / احمد علوي الحدي وناصر علي لهطل قسم حوادث السير بشرطة المرور بالمحافظة شدد الرائد / احمد علوي الحدي نائب مدير المرور في المحافظة خلال كلمته الى التنبه من مخاطر الطريق وحوادث السيارات التي تهدد حياتهم وسلامتهم خلال عبورهم للشارع وقطعهم للطريق عند ذهابهم الى المدرسة كل يوم .

كما اشار الحدي الى ضرورة التقيد بالإرشادات المرورية اثناء عبور الأطفال الشارع وذلك حرصاً على حياتهم وسلامتهم .

كما حذر الاطفال الى عدم التعامل والركوب مع الغرباء في اي مركبة  مجهولة خشية الاختطافات وخاصة في ظل الاوضاع الامنية الغير مستقرة في المحافظة .

وعبر الحدي عن شكره لجمعية قمرة للتنمية والابداع على جهودهم الكبيرة في إقامة هذه الفعالية في هذه المدرسة وفي غيرها من المدارس في محافظة ابين متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح .

من جانبه قدم رجل المرور/  ناصر محمد فريد بعض الارشادات التوعوية لطلاب المرحلة الابتدائية بمدرسة بلال ابن رباح  وبعض التعليمات والتوجيهات في كيفية استخدام الطرقات اثناء ذهابهم وايابهم من والى المدرسة كل يوم  وماهي الخطوات التي يقوموا بها اثناء عبورهم وقطعهم للشارع والرصيف وبمن يستعينوا اثناء عبورهم اذا صادف وجود رجل وشرطي المرور وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة زملائهم الاخرين .

وفي نفس السياق كرم الامين العام لجمعية قمرة للتنمية والابداع أ/ سمير المصري نائب مدير المرور الرائد / احمد الحدي بشهادات تقديرية على دوره وجهوده وجهود الاخوة رجال المرور في شرطة السير بالمحافظة على توعيتهم وارشادهم للطلاب وللأطفال ولإنجاح هذه الفعالية .

كما كرم الدائرة الاعلامية بمجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي أ/ ناصر الجريري رئيس الدائرة الاعلامية وأ/ خالد عباد نائب رئيس الدائرة الاعلامية بمجلس الانقاذ م/ ابين على حضورهم وتفاعلهم لإنجاح هذه الفعالية .

حضر الفعالية ناصر علي لهطل مسؤول قسم حوادث السير بشرطة المرور في المحافظة و أ/ ناصر الجريري رئيس الدائرة الاعلامية بمجلس الانقاذ م/ ابين و أ/ خالد عباد نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس ومدير المدرسة أ/ منيف دهمس وعددا من المعلمين والمعلمات بالمدرسة .

The post جمعية قمرة تختتم حملتها التوعوية حول حوادث السير في ابين .. موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى