أخبار

تحذير عاجل من مركز الأرصاد الجوية

الوطني- متابعات

أطلق المركز الوطني للأرصاد الجوية، تحذيرات لسائقي المركبات في المنحدرات الغربية والجنوبية من تدني الرؤية الأفقية بسبب تشكّل الشابورة المائية أو الضباب.

ودعا المركز إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة نسبياً أثناء الليل وساعات الصباح الباكر، متوقعا أن يكون الطقس صحواً وبارداً نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر مع إمكانية تشكل الشابورة المائية والضباب على المنحدرات الغربية المحاذية لسهل تهامة والمنحدرات الجنوبية.

وأشار إلى أن الطقس أثناء ساعات النهار سيكون غائماً جزئياً والفرصة مهيأة لتشكل السحب الركامية على المنحدرات الغربية المحاذية لسهل تهامة وقد يصاحبها هطول أمطار متفرقة. و

في المناطق الساحلية سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً  مع إمكانية هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الغربية والشرقية، والرياح معتدلة السرعة جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية وشمالية غربية على السواحل الغربية.

وذكر المركز أن الطقس سيكون في المناطق الصحراوية صحواً بوجه عام، والرياح معتدلة شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 7 إلى 14عقدة، في سقطرى سيكون الطقس غائماً جزئياً بوجه عام والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

The post تحذير عاجل من مركز الأرصاد الجوية .. موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى