أخبار

السلطان محمد عبدالله ال عفرار يراس اجتماعا للأمانة العامة لمناقشة أخر المستجدات

الوطني – المهرة :

ترأس صباح اليوم السلطان محمد عبدالله ال عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى اجتماعا للأمانة العامة للمجلس العام في مدينة الغيضة .

وخلال الاجتماع أشاد السلطان محمد عبدالله ال عفرار بجهود قيادات الأمانة العامة وتحملهم المسئولية في مثل هذه الظروف  الصعبة  .

وناقش الاجتماع اخر المستجدات الراهنة على الساحة الوطنية والعمل على الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة اضافة الى الخطة العامة للمجلس العام وتم إقرارها من قبل الأمانة العامة .

وكلفت الأمانة العامة الدائرة السياسية في الأمانة العامة للجلوس مع الشخصيات الاجتماعية والحزبية والقبيلة ومنظمات المجتمع المدني لتوحيد الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .

كما كلفت الأمانة العامة  دائرة  الشباب والمرأة بسرعة التحضير والإعداد  لإشهار منظمتي الشباب والمرأة.

وأكدت الأمانة العامة  على التمسك بالشرعية الدستورية برئاسة الرئيس عبدربة منصور هادي ووقوفهم خلف السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ محمد علي ياسر من أجل الحفاظ على  امن واستقرار المحافظة .

وأشارت الأمانة العامة الى التمسك بالثوابت الوطنية وعدم المساس بمصالح أبناء المهرة وسقطرى مطالبا السلطة الشرعية بسرعة العمل على عودة المحافظ  وعودة مؤسسات الدولة في محافظة سقطرى .

The post السلطان محمد عبدالله ال عفرار يراس اجتماعا للأمانة العامة لمناقشة أخر المستجدات .. موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى