تقارير وتحقيقات

حضرموت: قبائل “المناهيل” تستقبل بحشد جماهيري الشيخ المناضل “الحريزي” وعدد من مشائخ المهرة

الوطني – خاص

حافظ نديم/ حضرموت – رماه

استقبل المآت من مشائخ ورجال “قبائل المناهيل” في منطقة “رماه” شرق حضرموت، صباح اليوم الأربعاء، الشيخ المناضل علي سالم الحريزي “المرجعية الأشرافية العليا لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي”، والشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار، “رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى”، كذلك الشيخ المناضل عبود قمصيت، وعدد من مشايخ قبائل المهرة، بمعية عدد من قيادات اعتصام قبائل أبناء المهرة.

وخلال الإستقبال عبر مشائخ وأبناء “قبيلة المناهيل” في حضرموت، عن كامل بهجتهم وسعادتهم الغامرة لزيارة الشيخ الحريزي، معبرين عن تقديرهم للمواقف النضالية والبطولية الشجاعة التي يتبناها الشيخ الحريزي، وتضامنهم الكامل ووقوفهم المطلق إلى جانب كل المطالب والأهداف الوطنية المشروعة التي تطالب بها قبائل المهرة، والمتمثلة في إنهاء الإحتلال العسكري السعودي والإماراتي للمهرة وحضرموت، والدفاع عن سيادة وكرامة الوطن والتصدي لكل المشاريع والأطماع الخارجية.

هذا وتعتبر زيارة الشيخ المناضل علي سالم الحريزي، هي الأولى من نوعها منذ انطلاق الحراك الشعبي والقبلي في المهرة، بقيادة الشيخ الحريزي، الرافض للاحتلال السعودي للمحافظة.

The post حضرموت: قبائل “المناهيل” تستقبل بحشد جماهيري الشيخ المناضل “الحريزي” وعدد من مشائخ المهرة .. موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى