أخبار المجلسبيانات رسمية

الأمين العام للإنقاذ يبعث برقية تهنئة إلى المناضل الربيزي ورفاقه عقب الإفراج عنهم من سجون الإحتلال

الوطني – خاص

بعث الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الأستاذ أزال الجاوي برقية تهنئة للإخوة سالم عوض الربيزي ورفاقه عقب خروجهم من سجون الإحتلال الإماراتي في حضرموت يوم أمس الخميس الموافق 1 / 4 / 2021 م .

وجاء في نصها :

” نبارك ونهنئ – نيابة عن كافة أعضاء المجلس والمناضلين في جنوب وطننا الحبيب – للمناضل الجسور الأخ / سالم عوض الربيزي إطلاق سراحه مع إثني عشر مناضلاً من رفاق دربه بعد ثلاث سنوات من الإعتقال والتغييب في سجون الإحتلال الإماراتي في محافظتي شبوة وحضرموت .

 لقد ضرب الربيزي ورفاقه أروع الأمثلة في مقارعة الإحتلال السعودي الإماراتي والوقوف بحزم أمام ممارساته في جنوب الوطن الحبيب بدافع وطني خالص حاملين أنفسهم على أكفّهم غير مكترثين ولا آبهين بسياسات التخويف والترهيب وتكميم الأفواه والتغييب ، بل قد تكون الروح ثمن ذلك الموقف الوطني الرافض لعبث المحتل وأدواته .

 مرة أخرى ، نبارك لهؤلاء المناضلين الأحرار خروجهم من غياهب سجون الإحتلال ، ونؤكد أن الرؤوس تشمخ بامثالهم والأنفس تعتز بنضالهم ، وستظلون شم الأنوف أعزاء ذوي مكانة ورفعة وكبرياء في حاضر الوطن ومستقبله” .

الأستاذ / أزال الجاوي

الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي

2 / 4 / 2021 م

The post الأمين العام للإنقاذ يبعث برقية تهنئة إلى المناضل الربيزي ورفاقه عقب الإفراج عنهم من سجون الإحتلال first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى