أخبار المجلس

الأمين العام لمجلس الإنقاذ يعزّي في وفاة الأمين العام السابق للجهاد الإسلامي

الوطني – خاص

نعى الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الأستاذ أزال الجاوي للأمة العربية والإسلامية وفلسطين وفاة الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبدالله شلح عن عمر ناهز 62 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وجاء في نص النعي :
ببالغ الحزن والأسى مؤمنين بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة القائد المجاهد / رمضان عبدالله شلح الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي .

إننا برحيل هذا القائد العظيم نكون قد فقدنا رمزاً من رموز الحرية في هذا العالم  , وبطلاً من أبطال الأمة العربية والإسلامية , وفارساً من مغاوير الجهاد والمقاومة في فلسطين المحتلة .

لقد كان هذا القائد أسطورة في صلابة موقفه ورباطة جأشه  كما عهدناه مقداماً , صابراً , شجاعاً متمسكاً بقضيته ضارباً أروع الأمثلة في الإنتصار لشعبه وأمته  , وباقياً على عهد الجهاد والمقاومة حتى ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها .

وبهذا المصاب الجلل , والحدث الأليم  فإننا نتوجه – وقلوبنا تقطر دماً – بالعزاء والمواساة لأمتنا العربية والإسلامية   وإلى كل مجاهد على أرض فلسطين المحتلة  , وإلى أسرة القائد وأقربائه ومحبيه , سائلين الله عزوجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يمن على امتنا بالنصر والمبين , وأن يلهمنا ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا اليه راجعون .

الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي
أزال عمر الجاوي

7 / 6 / 2020م

The post الأمين العام لمجلس الإنقاذ يعزّي في وفاة الأمين العام السابق للجهاد الإسلامي first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى