أخبار المجلسفعاليات

الإنقاذ الوطني في أبين يقيم دورة إعلامية لعدد من الشباب والناشطين في المحافظة

الوطني – خاص

اقامت دائرة الاعلام بمجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي م/ ابين صباح اليوم الاربعاء 15/ 7/ 2020م بمقر جمعية قمرة للتنمية بزنجبار الدورة الاعلامية  والتدريبية في مجال اساسيات الاعلام لعدد من الشباب الناشطين في المحافظة التي ستستمر على مدى يومين متتاليين  15-16  يوليو 2020م .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الدائرة السياسية في المجلس أ/ محمد عبد  , القى كلمة رحب من خلالها بالحضور وبالمشاركين ناقلاً لهم تحيات قيادة المجلس في المحافظة ممثلة بالامين العام لمجلس الانقاذ أ/ عوض العبد .

وقال : نحن اليوم سعداء اذ نحضر مثل هذا النشاط الجيد والممتاز الذي تقيمة الدائرة الاعلامية حول اساسيات الاعلام في المحافظة  , وأن قيادة المجلس مهتمة بهكذا نشاط وفعاليات وستقوم بتقديم الدعم اللازم للدائرة لما لها من اهمية كون الاعلام مهم جدا في واقعنا الحالي ولابد من تأهيل الشباب إعلامياً سواءً في الدائرة الاعلامية للمجلس  او من الشباب الناشطين خارج المجلس .

واضاف : ان وضع البلاد يزداد سوءاً  لذا لابد من تضافر الجهود والتكاتف من اجل ايجاد اعلام يوصل الحقيقة والمصداقية ويوضح للناس وللعالم ماذا يدور على ارض الواقع .

وفي ختام كلمته شكر الاخ رئيس الدائرة السياسية الاخوة في الدائرة الاعلامية على جهودهم ودورهم في اقامة مثل هذه الدورات التي تخدم قطاع الشباب في المحافظة .

وفي سياق متصل ,  القى أ/ ايهاب الزري رئيس الدائرة التنظيمية كلمة رحب من خلالها ايضا بالمشاركين من الشباب في هذه الدورة ,  واشاد بالجهود المبذولة من قبل الاخوة في الدائرة الاعلامية في دعم هؤلاء الشباب في الجانب الاعلامي .

هذا وقد القى رئيس الدائرة الاعلامية بمجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي بالمحافظة أ/ ناصر الجريري كلمة رحب فيها بالاخوة رئيس الدائرة السياسية أ/ محمد عبد وكذلك رئيس الدائرة التنظيمية أ / ايهاب الزري
على حضورهم وتفاعلهم وكذلك الاخوة والاخوات المشاركون  في الدورة التدريبية .

وفي ذات السياق اشار رئيس الدائرة الاعلامية الى اهمية إقامة وتدشين مثل هذه الدورات الاعلامية والتي تأتي في إطار خطط وبرامج الدائرة الاعلامية لتأهيل الشباب في المحافظة .

وفي مداخلة لرئيسة جمعية قمرة للتنمية ورئيسة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمجلس أ/ ميعاد السعدي قالت :
يسعدنا ان نشارك في هذه الدورة الاعلامية ونشيد بدور الاخوة في دائرة الاعلام بمجلس الانقاذ م/ ابين على هذه الجهود وهذا النشاط الاعلامي الجيد الذي سيخدم ويساعد الشباب في تقديم رسالتهم الاعلامية والمهنية على اكمل وجه في المستقبل .

واشارت الى ان جمعية قمرة قد توقفت منذ قرابة عام ونصف والان الحمدلله عادت لتنشط من جديد وذلك بتحفيز ودعم من قيادة المجلس في المحافظة  , وتمثل في دعم الكثير من الانشطة والبرامج المختلفة التي اقامتها الجمعية ودائرة الشؤون الاجتماعية خلال الفترة السابقة من هذا العام .




The post الإنقاذ الوطني في أبين يقيم دورة إعلامية لعدد من الشباب والناشطين في المحافظة first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى