أخبار المجلس

على خطى بقية المحافظات .. الإنقاذ اليمني الجنوبي يدشن فرعه في “لحج” ..

الوطني – خاص

دشن مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي , اليوم الاربعاء ,فعالية اشهاره في محافظة لحج وسط حضور كبير من المثقفين والاعيان والشخصيات الاجتماعية في المحافظة ..

ورغم محاولات عرقلة وتعطيل حفل الاشهار والتدشين من قبل المليشيات الموالية للاحتلال السعودي والإماراتي،  الا ان ابناء المحافظة اثبتوا عزمهم ووقوفهم الصلب تجاه هذه المحاولات البائسة ..

وخلال حفل التدشين القى الشيخ دليل الصبيحي كلمة اللجنة التحضيرية والتي عبر فيها عن شكره للحضور المميز والتفاعل الكبير من ابناء لحج , كما عبر عن عظيم امتنانه للجنود المجهولين من اعضاء وانصار مجلس اﻻنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الذين عملوا بهمة ونشاط دون كلل او ملل خلال اﻷيام القليلة الماضية في اﻻعداد والتحضير ﻹشهار فرع مجلس اﻻنقاذ الوطني اليمني الجنوبي بمحافظة لحج اﻷبية

وقال الشيخ دليل طمبح الصبيحي ” اليوم توجت الاعمال  بالنجاح بإشهار فرع المجلس في محافظة لحج لتلحق لحج بمحافظات المهرة وسقطرى وحضرموت وشبوة وابين السباقات في اشهار فروع مجلس اﻻنقاذ الوطني اليمني الجنوبي وهاهي ايضا العاصمة الحبيبة عدن تعد وتحضر ﻻشهار فرع المجلس في اﻷيام القليلة القادمة بمشيئة الله وبذلك يكون مجلس اﻻنقاذ قد أكمل تواجده وحضوره الفاعل في كل جنوبنا الحبيب “.

بعد ذلك القيت كلمة “مشائخ لحج ” التي – اكدوا من خلالها – انه قد آن الاوان  لوقف هذه الحرب اللعينة التي أتت على اﻷخضر واليابس , كما اكدوا على ضرورة النضال الدؤوب وتضافر الجهود من قِبل كل ابناء الجنوب  وبشتى الطرق المشروعة من أجل نيل حريتهم وتحقيق استقلالهم الناجز وسيادتهم على كل شبر من ارض الجنوب الحبيب.

والقى الدكتور فيصل عضو اللجنة التحضيرية بيانا رسميا عن مجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي ” فرع لحج ” دعا -من خلاله – القوى والمكونات السياسية في المحافظة الى حوار مفتوح شامل لايستثني احداً من اجل انتشال المحافظة من وضعها الراهن على قاعدة ان الجميع شركاء في القرار وفي تحمل المسؤولية , كما دعا البيان لصلح عام ووقف لكل النزاعات بين المكونات الاجتماعية في المحافظة.

The post على خطى بقية المحافظات .. الإنقاذ اليمني الجنوبي يدشن فرعه في “لحج” .. first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى