أخبار المجلسفعاليات

رئيس الدائرة التنظيمية للإنقاذ يلتقي عدداً من قيادات المجلس “فرع أبين “

الوطني – خاص

أجرى رئيس الدائرة التنظيمية لمجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي الاستاذ / فهمي السقاف خلال نزوله الميداني اليوم السبت الى محافظة أبين لقائين في عاصمة المحافظة زنجبار .

حيث ناقش خلال اللقاء مع الهيئة القيادية لفرع مجلس الانقاذ النشاط التنظيمي بالمحافظة، وتقييم سير العمل في تنفيذ خطة النشاط التنظيمية ومعالجة الصعوبات والعراقيل التي تعيق سير عمل الانشطة .

من جانبه عبر أمين عام فرع المجلس بالمحافظة الاخ /عوض امعبد المارمي عن ارتياحه للزيارة التفقدية .

وخلال اللقاء الثاني مع أمين دائرة الشؤون الاجتماعية بالمجلس بمحافظة أبين الاستاذة /ميعاد السعدي وعضوات الدائرة ,  بحضوررئيس الدائرة التنظيمية إيهاب الزري,  استمع الاستاذ السقاف الى شرح مفصل حول نشاط دائرة الشؤون الاجتماعية وماتم تنفيذه من انشطة .

وخلال اللقاء تم الاتفاق على خطة عمل الانشطة القادمة وشكر السقاف جميع الجهود التي يبذلها الجميع لتطوير أدائهم بمايسهم في تعزيز حضور المجلس في محافظة أبين .

وأدان السقاف استمرار المعارك في محافظة أبين التي أتت على الاخضر واليابس وأزهقت الارواح في حرب عبثية لاطائل من ورائها ، كما أهاب السقاف بمواطني وناشطي محافظة أبين الى تلبية الدعوة لوقف الحرب التي اطلقتها اللجنة الوطنية للمرأة فرع أبين من خلال المشاركة الفاعلة فيها .

The post رئيس الدائرة التنظيمية للإنقاذ يلتقي عدداً من قيادات المجلس “فرع أبين ” first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى