أخبار المجلس

في سبيل مواجهة جائحة “كورونا “..مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي فرع المهرة يعقد أول اجتماع له..

الوطني – خاص

عقدت قيادة مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي فرع محافظة المهرة اول إجتماعا لها في عاصمة المحافظة برئاسة الأستاذ/ سعد علي القميري رئيس فرع قيادة المجلس وبحضور عدد 12 عضواً قيادياً ،حيث وقفت القيادة أمام عدة مواضيع عامة على المستوى الإداري والتنظيمي الداخلي للفروع وتوجهاتها الأساسية للمرحلة القادمة .

 حيث تمحور النقاش في  قيادة المجلس حول العمل التنسيقي مع مختلف الجهات الرسمية و المعنية بالمحافظة وعلى رأسها السلطة المحلية ممثلة بالاخ الشيخ / محمد علي ياسر محافظ  المهرة وباقي الجهات المختصة  وذلك في سبيل مواجهة الجائحة العالمية التي غزت العالم بأسره (وباء كورونا).

وتم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على العمل وفقاً للخطط والتوجيهات التي تخص الجانب الصحي وطرق تطبيقها بشكل عام بالاضافة الى ضرورة التقيد والتطبيق العملي الميداني على مداخل المحافظة ومنافذها الحدودية والبحرية بغية السلامة من مخاطر المرض , والعمل ايضاً على الجانب الوقائي والتوعوي للمجتمع بشكل عام على مستوى المحافظة .

وقد شجعت قيادة المجلس من خلال اجتماعها اليوم طريقة تشكيل لجان الطوارئ بالمحافظة والمديريات على المستوى الرسمي والحزبي والمجتمعي وأكد الاجتماع على المشاركة في هذه الإجراءات اللازمة جنبا إلى جنب مع جميع الجهات بمحافظة المهرة لأجل سلامة المجتمع من مخاطرتفشي هذا الوباء..





The post في سبيل مواجهة جائحة “كورونا “..مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي فرع المهرة يعقد أول اجتماع له.. first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى