أخبار المجلس

برعاية مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي جمعية قمرة تكرم متدربات الدفعة الأولى في مجال الكوافير والخياطة

الوطني – خاص

برعاية مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي قامت جمعية قمرة للتنمية والأبداع عصر يوم الخميس حفل تكريم الدفعة الأولى لـ”50 متدربة” في مجال الكوافير (الميك أب) والخياطة من الدورة التدريبية التي استمرت لمدة شهر كامل تلقى خلالها المشاركات دروس عملية ونظرية في فن الكوافير والخياطة.

وجاءت هذه الدورة التدريبية من جمعية قمرة ضمن خطتها التنموية لإنعاش الاقتصاد لدى المتدربات وتوفير مهن تمكنهن من العيش الكريم ولتبرهن بأن جمعية قمرة تخطي قدماً بخطواتها التنموية لتحسين قدرات المرأة.

وفي حديث لرئيسة جمعية قمرة للتنمية والأبداع الأستاذة “ميعاد السعدي” قالت أننا سعداء بهذا اليوم الرائع الذي نبارك فيه لأخواتنا المتدربات نجاحهم وحصد نتائج عملهم المضني خلال شهر كامل ونأمل بأن نراكم متقدمين في حياتكم العملية والمهنية.

وأضافت بالقول نحن في جمعية قمرة نمشي بخطى ثابتة وأهداف مدروسة ومشاريع ودورات لتمكين المرأة وإعادة دورها الريادي والمهني والتعليمي بعد أن غيبت وهمشت في محافظة أبين.

مؤكدة أن مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي حريصاً كل الحرص على الاهتمام بالقطاع النسائي في أبين في شتى المجالات ويولي أهتمام كبير بالمرأة كونها عماد لنهضة وحضارة المجتمعات.

مختتمه حديثها بالشكر لقيادة مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي بشكل عام وأعضاء الجمعية بشكل خاص على حضورهم.

The post برعاية مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي جمعية قمرة تكرم متدربات الدفعة الأولى في مجال الكوافير والخياطة first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى