أخبار المجلسفعاليات

الإنقاذ اليمني الجنوبي يهنئ الشعب اليمني بمناسبة ذكرى الـ30 من نوفمبر

يتوجه مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي بِأَسنَى المباركات وأسمى عبارات التهنئة إلى شعبنا اليمني على كل شبر من ربوع بلادنا وترابها الغالي، بمناسبة العيد الثالث والخمسين للاستقلال الوطني وذكرى إنهاء الاستعمار وطرد الاحتلال الأجنبي البغيض عن أرضنا وديارنا بجلاء آخر جندي بريطاني من مدينة عدن في 29نوفمبر 1967 وإعلان الاستقلال والسيادة الوطنية صبيحة يوم الثلاثين من نوفمبر الأغر.

وإذ نعُمُّ بهذه التهنئة أبناء شعبنا اليمني العظيم كافة، فإننا نخص بها كذلك تحديداً كل أحراره الرافضين والمقاومين اليوم للاحتلال الأجنبي الراهن الأشد بغضاً والمتمثل في العدوان السعودي الإماراتي والقوى الاستعمارية الداعمة والمحركة له التي تقف وراءه وتستتر خلفه.

إننا على ثقة بشعبنا ويقين. وكما تمكن أحراره ومناضلوه من تطهير الأرض اليمنية من الوجود الأجنبي، بتحرير جنوب اليمن المحتل بالأمس وإنجاز الاستقلال الوطني المجيد حينها؛ فإنهم على العزم ذاته اليوم سائرون. وما يوم النصر واستعادة الاستقلال والسيادة ببعيد.

فكل عام وأنتم بخير.

The post الإنقاذ اليمني الجنوبي يهنئ الشعب اليمني بمناسبة ذكرى الـ30 من نوفمبر first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى