أخبار المجلس

إنقاذ أبين يدين محاولة اغتيال رئيس فرع المجلس ومرافقيه في سقطرى 

الوطني – خاص

أدانت واستنكرت قيادة مجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي م/ ابين محاولة اغتيال رئيس فرع المجلس بسقطرى المهندس / علي سعد سالمين وعدد من مرافقيه أثناء مرورهم بإحدى النقاط التابعة للمجلس الإنتقالي بمنطقة موري .

إذ قامت تلك العناصر برفع اسلحتهم في وجه الشيخ ومرافقيه متجاوزين بذلك كل القيم والأعراف والقانون ,
مع العلم ان سقطرى وعلى مر التاريخ ظلت آمنة وابناؤها يعيشون في ود ووئام  .

حيث  تمر اليوم  بأسوأ مراحلها على مر التاريخ من خلال استقطاب واستقدام المجلس الانتقالي وبدعم اماراتي عناصر ومليشيات من خارج سقطرى ، واستحداث نقاط عسكرية بغرض التقطع وترويع الآمنين ، وتنشر العنف والفوضى لخدمة اجندة المحتل الطامع في خيرات الجزيرة  .

لذلك فإن قيادة مجلس الإنقاذ بمحافظة أبين تدين هذا العمل الاجرامي الخارج عن النظام والقانون وكل الاعراف والقيم بأشد العبارات , كما نؤكد وقوفنا وتضامننا الكامل مع اخينا الشيخ / علي سعد سالمين رئيس فرع المجلس بسقطرى ومرافقيه , وكذلك تضامننا مع ابناء واهالي سقطرى عامة ,

وندعو ونناشد اخواننا المتواجدين في سقطرى من المحافظات الجنوبية من ابين ولحج ، وشبوة وغيرها من المحافظات المحررة إلى تحكيم العقل وعدم الانجرار وراء إملاءات   المحتل الاماراتي  الذي يسعى الى ضرب النسيج الاجتماعي والتفرقة فيما بيننا حتى يستكملوا مخططهم في الجزيرة .

فالدم اليمني واحد والمصيرواحد , وينبغي المحافظة على هذا النسيج وعدم الانجرار الى مايمليه عليهم المحتل .

صادر عن قيادة مجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي م/ أبين .

9 / 6 / 2020م

The post إنقاذ أبين يدين محاولة اغتيال رئيس فرع المجلس ومرافقيه في سقطرى  first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى