أخبار المجلسفعاليات

مؤكداً على استمرار النضال ..الإنقاذ اليمني الجنوبي يدشن فرعه في عدن

الوطني – خاص

دشن مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي , اليوم الإثنين  , فعالية اشهاره في محافظة عدن وسط حضور كبير من الشخصيات الاجتماعية والمدنية والمثقفين في المحافظة .

ورغم التحديات الأمنية وتفشي الأوبئة والأمراض التي تزامنت مع حفل الإشهار إلا أن الحاضرين استطاعوا تجاوز كل العوائق والصعوبات إيمانا منهم بالقضية العادلة التي يحملها المجلس على عاتقه .

وخلال حفل التدشين ألقى الأستاذ /أياد فرحان كلمة اللجنة التحضيرية التي عبر من خلالها عن شكره لأعضاء وأنصار مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي , مؤكداً  أن إشهار فرع المجلس في محافظة عدن أتى تتويجاً لنضال رجالٍ من كل المحافظات الجنوبية عملوا بكل تفانٍ لجمع قوى الصف الوطني الرافضة للحرب والتدخل الخارجي والوجود العسكري الأجنبي.

 وأكد الشيخ دليل طمبح الصبيحي – في ” كلمة محافظة لحج ” التي بارك فيها نجاح الإشهار- أن تدشين فرع عدن له ميزة بكونه يمثل إنتهاء مرحلة البناء التنظيمي للمجلس واستكمالاً لفروعه في كل المحافظات الجنوبية .

بعد ذلك ألقت الدكتورة / الهام جميل رئيسة فرع مجلس الإنقاذ في عدن كلمة دعت من خلالها القوى والمكونات السياسية في المحافظة  إلى تحمل المسؤولية من اجل انتشال المحافظة من وضعها المأساوي الراهن المتمثل في انتشار الأمراض والأوبئة وتردي الخدمات وسوء الظروف المعيشية .

تلاها كلمة محافظة أبين التي القتها الأستاذة / ميعاد السعدي رئيسة دائرة الشؤون الإجتماعية في المجلس فرع أبين باركت من خلالها “نجاح التدشين ” داعية أطراف الصراع في أبين إلى الاستجابة لدعوة رئيس مجلس الإنقاذ اللواء / أحمد قحطان المتمثلة في وقف الحرب والجلوس على طاولة المفاوضات .

واختتمت الفعالية بكلمة القاها الشيخ محمود الفقيه أشار فيها الى ضرورة تحمل المسؤولية من قبل الجميع للوصول إلى الغايات المشتركة المتمثلة في الحرية والسيادة والكرامة والعدالة والمساواة والتقدم والإزدهار , وهي الغايات والمضمون للأهداف الخمسة للمجلس الواردة في اعلان المهرة التاريخي في 19 من اكتوبر 2019 م .

The post مؤكداً على استمرار النضال ..الإنقاذ اليمني الجنوبي يدشن فرعه في عدن first appeared on موقع الوطني الرسمي لمجلس الانقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى